جزيرة الرعب


    أسرار اللعبة (هل تعلم)

    شاطر

    fattak
    Admin

    المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 29/01/2009

    أسرار اللعبة (هل تعلم)

    مُساهمة من طرف fattak في الخميس يناير 29, 2009 2:22 pm

    أعزائي ما رأيكم بتشارك الأسرار و الطرق التي تساعدكم في النجاح في اللعبة و تسمح لكم بالتطور مما سيساعد الجميع و يزيد من حماس و قوة اللعب.
    يمكنكم وضع معلومات صغيرة لا يعرفها جميع اللعبين أو معلومات سرية لا تظنون أن أحدا يعرفها و لنتساعد كلنا لنلهب اللعبة.

    الرجاء عدم إنتقاد الأفكار المطروحة للمحافظة على طرح الجميع لأفكارهم لكن الرجاء عدم تكرار الأفكار و التأكد قبل الطرح.

    ندعو اللاعبين الأوائل للمشاركة لإغنائنا بخبراتهم الممتازة

    سأبدء ببعض الأفكار

    1- الدين
    تستطيع بيع المعدات للبائعين للحصول على مبلغ من المال و يمكنك استرداد المعدات بنفس السعر اللذي بعتها به ما عدا المنظفات الإسفنجية يضاف لها 10 ياقوت إلى السعر.

    2- تخزين الأموال
    يمكنكم إبقاء الأموال من بيع السوق في الحمولة لفترة غير محدودة و بالتالي يمكنكم حماية هذه المبالغ من السرقة في حال تعرضكم لهجوم مستمر و تستطيعون استعادتها متى ما شئتم

    3- تبديل الأوسمة و 12 نقطة بعثة إضافية كل 24ساعة
    للاعبين اللذين يستخدمون الياقوت يمكنكم تبديل الأوسمة مرة كل 24 ساعة و هذا مفيد للتعامل مع الحالات المتنوعة و الأهم يمكنكم التبديل بين بركة أبولو و البركات الموجودة في نفس النوع مرة كل 24 ساعة و نظرا لأن بركة أبولو تعطي 12 نقطة بعثة بمجرد تشغيلها فإنك تحصل على 12 نقطة مجانية كل 24ساعة عند التبديل بينها و بين وسام آخر ثم العودة إليها.

    4- تدربوا جيداً
    لا تبدلوا الأسلحة في كل مستوى بل قوموا بالتبديل إذا وجدتم فرقا شاسعا بين معداتكم الحالية و المعدات الجديدة و استخدموا الأموال في التدريب فالمعدات التي تزيد النسبة المئوية للمعطيات مثل +20% قوة ,+5% مهارة إلخ سوف تزيدكم بمقادير أفضل خصوصا في المستوى 30 و أكثر.

    5- معطيات المرتزقة:
    أ. المهاجم ركز على المهارة ثم القوة ثم الهيبة (مهاجم لا يصيب بنسبة عالية و بضرر عالي ليس مفيدا)

    ب. المدافع رشاقة ثم هيبة ثم البنية الجسدية (مدافع لا يتفادى بنسبة عالية و يتلقى ضربات مزدوجة دائما و لا يسبب تهديدا كافياً ليس مفيدا)

    ت. الشافي الذكاء ثم الرشاقة ثم البنية الجسدية (الشافي عليه إعادة نقاط الحياة و بدون ذكاء ستكون عنايته سيئة و إذا كانت رشاقته عالية فذلك يقلل من احتمال ضربه من الوحوش إذا شفى كثيراً)

    و انسوا الباقي فلن يفيدوكم كثيرا و لن يشكلوا عاملا فعليا في تغيير نتيجة البرج

    6- الفوز بالساحات
    بناءا على خبرتي الشخصية بطولة الساحات و أهم معطياتها حسب الأهمية كالتالي و ذلك سيساعدكم على السيطرة على الساحة و ليس الفوز مرة فقط:
    1-9 سلاح قوي, درع قوي و تدريب
    10-19 سلاح قوي, معدات ذات ضرر عالي, الدرع القوي
    20-29 التدريب و نسبة المهارة و الرشاقةر و الهيبة سلاح قوي, معدات ذات ضرر عالي ,الدرع القوي
    30-39 التدريب و نسبة المهارة و الرشاقة و الهيبة مهمة جداً نظرا لوجود المعدات التي تزيدها بنسب عالية مثل +20% مهارة, معدات ذات ضرر و رفع معطيات بنسبة مئوية أو معدات ذات نسب مئوية, سلاح قوي, درع قوي
    ترتيب بضائع السوق
    يمكنكم الضغط على العناوين المختلفة في السوق (مثل السعر و المستوى لترتيب المعدات حسب البند المضغوط بشكل تصاعدي و يمكنكم الضغط مرة أخرى على البند للترتيب التنازلي و ذلك يساعد بإيجاد البنود ذات السعر المنخفض أو البنود المقاربة لمستواكم.

    زيادة كمية المعدات
    للاعبي الياقوت يمكنكم استخدام نعمة العلوم السرية لجامع المصنوعات لزيادة احتمالية إيجاد الأدوات و لكن ذلك لا يعمل فقط على أدوات السعي بل أيضاً على البعثات العادية حيث يزيد من احتمالية الحصول على معدات بشكل عام و الأهم في البروج ستحصل بشكل شبه دائم على معدات من الوحوش و ذلك سيزيد أموالك و تجهيزاتك خصوصا إذا كنت تستطيع هزيمة برج يزيد عن مستواك.


    حصاد الأبراج
    للاعبين اللذين يجدون من السهل عليهم تخطي الأبراج التي في مستواهم فعليهم التجهيز و محاولة هزيمة البرج الأعلى من مستواهم لأن المعدات التي سيحصلون عليها ستكون أفضل من المعروضة في المزاد!!!!!!
    مثلا في مثال الأخ تام و حالتي استطعنا هزيمة غرفة برج بيرو (وحوش و معدات مستوى 40) في المستوى 32 بعد تجهيزات عديدة و النتيجة كانت أننا حصلنا على معدات تتراوح بين 40-49 و نحن في المستوى 32!!! مما قلل احتياجنا للمزاد و السوق و حصلنا على معدات ممتازة للاعبنا الأساسي و المرتزقة بالإضافة لأموال طائلة من البيع في السوق و البائعين لكثرة المعدات الممتازة التي نحصل عليها.


    كسب القلوب
    لقد واجهت العديد من اللاعبين الطيبين و الممتازين و لكن في نفس الوقت قابلت من ينسون أن سبب تعلقنا في اللعبة هو أنها أونلاين و مع لاعبين حقيقيين لذا فإن قوانين الحياة الحقيقية تسري عليها لذا فإن الكلمة الطيبة و العقلانية و الإجابة على الرسائل و الإستفسارات و عدم استغلال الآخرين سيضمن لك صداقات ممتازة و يقلل من أعدائك


    الباش
    بعض اللاعبين لا يعرفون قوانين اللعبة و منها الباش و هو هجوم لاعب على لاعب آخر لأكثر من 5 ضربات خلال 24 ساعة و بالتالي لا يسمح لأحد من اللاعبين الهجوم مثلا من الساعة 3 يوم الأربعاء إلى الساعة 3 يوم الخميس أكثر من 5 هجومات و بالتالي يكون الهجوم السادس سببا لحظر اللاعب.
    لذا لا تهاجموا بما هو خارج عن القانون و أنا أفضل عدم تكرار الهجوم على اللاعبين لأن ذلك يولد العداوة و بنفس الوقت إذا أزعجكم أحد و ضربكم 6 أو أكثر مرات خلال 24 ساعة فعليكم إبلاغ المراقب و سيتم حظره لفترة مؤقتة.
    الخلاصة لا تكونوا ضحية و لا تكونوا معتدين

    المقويات

    نعم هذه القواراير التي نبيعها عادة و التي تزيد +3 رشاقة,+5 قوة إلخ يمكن استخدامها مع بعضها و المعنى مثلا يمكنك استخدام قارورتين من +5 مهارة و ستحصل على +10 على مهارتك و بالتالي فإن من المفيد جدا الحفاظ على هذه القوارير و استخدامها معاً في أوقات معينة مثل بطولة الساحة و الفوز على الأبراج

    الحفاظ على الكرامة من الشتم
    معظم اللعبين يتعرضون للشتم من قبل لاعبين غاضبين و غير محترمين و يضعون مواضيع في المنتدى لأخذ حقهم و لكن الموضوع أبسط بكثير حيث يمكنكم الضغط على كلمة تقرير في الطرف الأيسر أعلى الرسالة و سيتم إبلاغ المراقب اللذي سيقوم بعمل اللازم.


    هل أخذا المراقب حقي
    لمعرفة الإجراءات التي يتخذها المراقب لحل مشكلاتكم يمكنك مراجعة مشهرة اللعبة و تجدون فيها أسماء العديد من المخالفين و فترات عقابهم.

    مشهرة اللعبة: http://board.ae.gladiatus.com/thread.php?threadid=157

    الحماية من الحرمان
    أحيانا و في عالم شبكات الحاسوب حيث يرتبط عدة حواسيب بالإنترنت عن طريق شبكة واحدة كشبكة المنزل يكون لجميع هذه الأجهزة أي بي واحد لذا من الممكن أن يتم حظر حسابكم من اللعبة لمدة سنة في حال كنتم تلعبون أنت و عائلتكم أة أصدقائكم باللعبة من نفس الحاسوب أو الشبكة لذا عليكم إخبار المراقب بذلك حتى لا يظن أنكم لاعب واحد يستخدم عدة حسابات و عليكم عدم تبادل المعدات فيما بينكم و الهجوم على نفس الأشخاص معا و بذلك تحفظون أنفسكم من مصيبة خسارة الحساب لسنة و بالتالي خسارة التعب في اللعبة لمدة شهور.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 5:55 am