جزيرة الرعب


    قوانين اللعبة

    شاطر

    fattak
    Admin

    المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 29/01/2009

    قوانين اللعبة

    مُساهمة من طرف fattak في الخميس يناير 29, 2009 2:18 pm

    القوانين الرسمية للعبة المحاربين


    1.- حسابات الاعبين

    أ.- الحسابات المشتَرَكة
    تشارك الحسابات غير مسموح. كل حساب يُلعب من قبل لاعب واحد فقط.

    ب.- تعدد الحسابات
    يُسمح بحساب واحد بكل شبكة لكل لاعب. إذا كان لاعب يمتلك أكثر من حساب في نفس الشبكة, فسيتم إغلاق كل حساباته. نفس القانون يطبق على الحسابات المنشئة لغرض نهبها أو الهجوم عليها. إذا عدة لاعبين من نفس الشبكة يستعملون نفس العنوان الالكتروني (IP) فعليهم إبلاغ المسؤول عن الشبكة. (مثلا أكثر من لاعب واحد من نفس البيت أو مكان العمل الخ ...).

    في هذه الحالة (نفس العنوان الالكتروني IP) عليكم الإنتباه جيدا إلى عدم وجود نقاط مشتركة اخرى بين الحسابات. إستعمال نقس العنوان الألكتروني بين عدة حسابات لن يكون سببا لإغلاقها, ولكن تقاتل هذه الحسابات فيما بينتها أو محاربتها لنفس الحسابات الأخرى يمكن ان يتسبب بإغلاقها كلها.

    ج.- تبادل الحسابات
    كل حساب ينتمي لصاحب البريد الألكتروني المسجل في ملفه الشخصي. إذا تبادل اللا عبين حساباتهم بدون مساعدة مراقبي اللعبة, فلن تُقبل أيّ شكوى بخصوص هذا التبادل إلا إذا أتت من البريد الالكروني المسجل في الملف الشخصي. لن يتم إنقاذ أو إعادة أي حساب إلى حالته السابقة إذا تم هذا التبادل بدون مساعدة مراقبي اللعبة.
    المراقبون لا يستطيعون تبديل الحسابات بأنفسهم ولكنهم الضمانة ضد عمليات الاحتيال التي تهدف الى سرقة الحسابات.

    2.- الإستفادة من أخطاء اللعبة
    الإستفادة من بعض أخطاء اللعبة أو السلوك غير الطبيعي للمصلحة الخاصة غير مسموح. على كل لاعب التبليغ عن أي أخطاء يواجهها. الإستفادة من الأخطاء تؤدي الى إغلاق حساب المستفيد مدة قد تمتد من يوم واحد و حتى الإغلاف النهائي حسب شدة هذا الخطأ و مدى الإستفادة التي حصل عليها الاعب. الأمر نفسه ينطبق على من يرفض التبليغ عن أي أخطاء يكتشفها.

    إستعمال بعض الحروف أو الأشكال الخاصة في الإسم لمنع الآخرين من التجسس أو محاربتك قد يتم معاقبته بنفس العقوبة المذكورة آنفاً.

    3.- التدخل في تكنولوجية اللعبة
    ينبغى حذف كل المنشآت والوسائل التى تؤدى الى الضغط على شبكات اللعبة أو يمكن استخدامها لتغير السلوك الطبيعي للعبة. على وجه الخصوص، البرامج التلقائية او شبه التلقائية القادرة على التفاعل مع قاعدة بيانات اللعبة أو اصدار الاوامر.
    كل استخدام او تركيب لمثل هذه البرامج يؤدي غلى الإغلاق الفوري لحساب اللاعب و حظره من اللعبة بشكل دائم.
    و نحتفظ بحقنا بمطالبة المتسبب بالاضرار بقيمة التصليح بالاضافة لتغطية النفقات الاداريه.

    4.- الإبتزاز
    الإبتزاز و التهديدات التي تطال "الحياة الحقيقية" للاعبين (الماديه ، مقارنة ب"الحياة الإفتراضية" على الانترنت) يمكن ان تتسبب بإغلاق الحساب لمدة محدودة أو غير محدودة لكل حساب أُرسل منه التهديد او الابتزاز. هذه العقوبة قد تشمل المنتدى.

    5.- الباش

    أ.- الباش العادي

    كل ما يزيد عن 5 هجمات (ست هجمات او اكثر )على نفس اللاعب في أقل من 24 ساعة يُسمّى باش و هو ممنوع.

    ب.- الباش الإستثنائي
    كل لاعب يهجم على لاعب آخر 5 مرات في اليوم على مدة 5 أيام متواصلة على الأقل و بذلك يمنعه من اللعب و التقدم في اللعبة يُعاقب مثل الباش العادي و يتم إغلاق حسابه مدة 3 أيام.

    ج.- الباش حسب المستويات
    يمكن للاعبين الهجوم على الاهداف في الساحة ضمن المستويات المحددة حسب الجدول أدناه. إلا انه يمكن لهم الهجوم أيضاً على أيّ من الأهداف من خارج المستويات المسموحة بمقدار مرتين في اليوم على نفس الهدف.

    quote:

    مستوى 1-20 ===> +/- 10 مستويات
    مستوى 21-40 ===> +/- 11 مستويات
    مستوى 41-60 ===> +/- 12 مستويات
    مستوى 61-80 ===> +/- 13 مستويات
    مستوى 81-100 ===> +/- 14 مستويات
    مستوى 101-150 ===> +/- 15 مستويات
    مستوى 151-200 ===> +/- 20 مستويات



    6.- مراقبة الحسابات
    يمكن للاعبين اللذين يتغيبون عن اللعبة لبضعة أيام لسبب أو آخر أن يطلبوا من أحد أصدقائهم مرافبة حسابهم. يمكن مراقبة حساب لاعب آخر وفقاً للقواعد التالية. عدم تطبيق هذه الشروط عند مراقبة حساب أحد اللاعبين يؤدي إلى إنذار.

    عليكم قبل مراقبة الحساب إبلاغ مراقب الشبكة و إعلامه عن قراءة هذه القواعد و الموافقة عليها.

    يمكن مراقبة حساب لمدة 5 أيام إبتداءاً من أول دخول للمراقِب.

    بعد انتهاء فترة المراقبة لا يسمح لا للحساب المراقَب و لا للمراقِب ان يشترك في مراقبة حساب آخر و ذلك لمدة 3 أسابيع.

    مرة واحدة في السنة يمكن لحساب أن يُراقَب لمدة 14 يوماً متواصلاً. حتى لو لم يتم استكمال الفترة كاملة فلن يتم إعطاء فترة سماح ثانية.

    إذا كان الحساب المراقب في فترة حرب مع نقابته فعليه الإعلان للنقابتين المشتركتين في الحرب أنه لا بنسحب منها حتى انتهاء فترة المراقبة.

    يمنع منعاً باتاً

    إستعمال الحسابين (حساب المراقِب و الحساب المراقَب) للهجوم على نفس الأهداف. إذاً لا يجوز إستعمال الحسابين للهجوم على نفس اللاعب.


    إستعمال أحد الحسابين بطريقة تعود بالفائدة على حساب الآخر.

    وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر :
    1) الهجوم على نفس اللاعب لربح ترتيب أعلى في الحلبة.
    2) بيع البضائع بين الحسابين بأسعار باهظة.
    3) إستعمال الذهب الموجود في الحساب المراقَب لفائدة حساب المراقِب.

    يُرجى توّجي الحذر عند إعطاء الحساب للمراقبة و عدم فعل ذلك إلا لمنهم أهل ثقة.

    7.- التراجع عن القرارت
    إذا اعتبرتم أن مراقب شبكتكم إتخذ قراراً خاطئاً فعليكم مناقشة الأمر معه. إن لم تستطيعوا الإتفاق يمكنكم التكلم مع أحد الإداريين. لا يمكن لأي مراقب تغيير قرار مراقب آخَر بدون موافقة الإدارة.

    8.- التعويضات

    1) إذا واجه اللاعب خطأً أو مشكلة في اللعبة أو تمت الإساءة إليه من قبل أحد أعضاء الفريق فلا يحقّ له المطالبة بأيّ تعويض مادي أو المطالبة بإعادة الحساب إلى ما كان عليه قبل المشكلة.

    2) إذا حاول أحد اللاعبين التحايل و مداورة إحدى قرارات مراقب الشبكة أو أحد الآثار المترتبة عليها عبر الإتصال بمراقب آخر لنفس الغرض فإنّ اللاعب قد يواجه عقوبة الطرد من اللعبة (الإستثناء الوحيد: الإتصال بالمراقب العام)

    9.- الطرد من اللعبة

    كلّ إخلال بهذه القوانين يمكن أن يؤدي إلى إغلاق حساب اللاعب المخالف أو حتى طرده من اللعبة. يمكن تمديد هذه العقوبة بحسب شدّة المخالفة و تطبيقها بحق اللاعب على كل الشبكات و ربما إلى الخدمات الأخرى التي توفرها اللعبة مثل المنتدى الرسمي أو شبكة الدردشة (IRC). يتعهد أعضاء الفريق بتقديم المخالفات كاملة وفقاً لأفضل المعطيات التي بحوزتهم.

    10.- القوانين العامة للإستخدام

    اللاعبين الذين لا يمكنهم الموافقة على القوانين العامة للإستخدام بسبب جنسيّتهم أو عمرهم أو أي سبب آخر يتسجلون بعد القبول بقوانين الإستخدام العادية و باستخدام التفسيرات التشريعية المحلية كمكّمل لتلك القوانين. بهذه الطريقة، لا يوجد ما يربط اللاعب قانونياً بقوانين الإستخدام ولكن يضمن التعامل بنفس الطريقة مع كل اللاعبين بغض النظر عن خصوصية كل فرد. اللعبة عربية و اللغة المستخدمة هي العربية أيضاً. إذا تلقى أحد اللاعبين رسالة غير عربية واشتكى من الامر فإن المُرسِل قد يُعاقَب بإغلاق حسابه.

    11.- تغيير قوانين اللعبة

    قواعد اللعبة لن تتغير بشكل عام، ولكن بسبب بعض التعديلات التي يمكن أن تطرء على اللعبة مع تطورها فإن فريق عمل اللعبة يحتفظ بحقه في تغيير قواعد اللعبة حسب الحاجة.
    [center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 5:35 pm